اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:21 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 6:26 مساءً

المعطلون: لن نبيع قافلة من الشهداء والمعتقلين ب1000 درهم

رفضت تنسيقية المعطلين، الاقتراح الذي قدمه عبد السلام الصديقي وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، والمتعلق بمنح دعم مالي للمعطلين .
حيث أكد محمد الصحيح عضو اللجنة الإعلامية لتنسيقية المعطلين ل  » فبراير.كوم » أن المعطلين لا يمكن أن يبيعوا قافلة كبيرة من الشهداء والمعتقلين من أجل منحة شهرية قدرها 1000 أو 1500 درهم.
وأضاف ذات العضو، أن مسار الحكومة الحالية لم ينتج إلا العبث ، آخره خروج وزارة التشغيل بهذه الفكرة –التي ما زالت في طور الصياغة – وهي « فكرة لا تهمنا في أي شيء  » يقول الصحيح.
وأضاف أنه على الوزارة الجلوس إلى طاولة الحوار من أجل إيجاد مناصب شغل لفئة المعطلين، بدل تقديم حلول أحادية والتي لا تفضي إلى حل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...