اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:25 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 2:05 مساءً

صفرو: بدأ عملية ايداع ملفات الترشيح لدى المصالح المختصة و ادريس الشطيبي اول المودعين

صفروسوريز: حسني عبادي

شرع المرشحون لخوض الانتخابات التشريعية 2016 التي ستجرى في السابع من شهر أكتوبر المقبل في التقاطر الى مقر عمالة صفرو بالنسبة الى الترشيحات الخاصة بالدوائر الانتخابية المحلية منذ مساء اول أمس «الثلاثاء” حيث علم الموقع ان اول من وضع ملفه وكيل لائحة حزب الوردة السيد “ادريس الشطيبي”.

وبخصوص طريقة تقديم الترشيح  فإنه يتعين على وكيل او وكيلة كل لائحة ترشيح ان يودع بنفسه لائحة ترشحه في ثلاثة نظائر مرفوقة بالوثائق المطلوبة  لدى المكاتب  الإدارية التي  ستخصص لهذا الغرض بمقر العمالات والاقاليم وعمالات المقاطعات بالنسبة الى الترشيحات الخاصة بالدوائر الانتخابية المحلية  وبمقر اللجنة الوطنية للإحصاء بالنسبة الى  ترشيحات الخاصة بالدائرة الانتخابية الوطنية، اما الحملة الانتخابية فستنطلق طبقا لأحكام المرسوم الصادر عن وزير الداخلية  المؤرخ في 29 يناير 2016 والصادر بالجريدة الرسمية ليوم فاتح فبراير 2016 بشأن تحديد تاريخ انتخاب اعضاء مجلس  النواب، في الساعة الأولى  من يوم السبت 24 سبتمبر 2016 وتمتد الى غاية الساعة الثانية عشرة 12 ليلا من يوم الخميس 6 أكتوبر 2016.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...