اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:38 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 12:48 مساءً

عاجل: المجلس الاقليمي لصفرو يصدر بيانا للراي العام المحلي والوطني

صفروسوريز:

على إثر بعض المغالطات الواردة بإحدى المقالات المتداولة في موقع الكتروني والتي يشير صاحبها إلى أن رئيس المجلس الإقليمي الحالي يعتزم رفع دعوى قضائية ضد رئيس المجلس السابق حول ” الخروقات والتجاوزات التي طالت المجلس الإقليمي ” في فترة انتدابه.

 وتنويرا للرأي العام يجب التأكيد على أن ما ورد في هذا المقال لا أساس له من الصحة، فكما هو معلوم، وبناء على النصوص الجاري بها العمل وخاصة القانون التنظيمي 14-112 المتعلق بالعمالات والأقاليم الذي دخل حيز التطبيق مع انتخابات الجماعات الترابية الحالية، قد اسند إلى رؤسائها عدة صلاحيات ومنها مهام الأمر بالصرف والتدبير المالي ابتداء من فاتح يناير 2016.

وفي هذا الإطار فإن مسؤولية رئيس المجلس الإقليمي الحالي تبتدئ من تاريخ ممارسته لهاته المهام، وإنها بحكم القانون تخضع للمراقبة والافتحاص من طرف الأجهزة المختصة، شأنها في ذلك شأن المجالس السابقة أو اللاحقة.

كما يؤكد رئيس المجلس الإقليمي حرصه على التطلع للمستقبل من خلال السعي إلى خدمة ساكنة الإقليم، والنأي بنفسه عن أي مزايدات سياسية خصوصا في هذه الفترة التي تعرف خوض الاستحقاقات الانتخابية والتي تقتضي من الجميع التحلي بروح المسؤولية . 

                               محمد ازلماط

                      رئيس المجلس الاقليمي لصفرو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...