اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 1:27 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 12:02 صباحًا

ساكنة مدينة صفرو تستفيق على ضجيج درجة نارية من الحجم الكبير

صفروسوريز:

ناشد عدد من المواطنين  في اتصال هاتفي بالموقع مسؤولي مدينة صفرو  بتشديد الرقابة والتصدي بحزم لأصحاب الدراجات النارية الذين يعكرون الهدوء العام ويزعجون السكان ومستخدمي الطريق بأصوات دراجاتهم التي يطلقون لها العنان في أوقات مختلفة خصوصاً في ساعات متأخرة من الليل، مما يثير الفزع في نفوس الأطفال ويحرم الكثيرين من النوم ليلا بسبب ضجيج هذه الدراجات الدائم.

حيت تتواجد الان بمدينة صفرو  وفي هدة الساعة المتأخرة من الليل درجة نارية من الحجم الكبير تصول وتجول بحرية محدثة ضجيجا لا يقاوم في غياب أي نوع من الرقابة وكأننا نعيش في مدينة لا يتواجد فيها الامن الوطني الذي يسهر على راحة الساكنة.

بحيث  يطالب المشتكون من خلال هذه المكالمات ، بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه السلوكيات الغير المقبولة و التي أصبحت موضة مميتة في أوساط الشباب الذين أصبح كل همهم امتلاك دراجات نارية قاتلة من صنع صيني، كبيرة الحجم و بخسة الثمن و منعدمة شروط السلامة ساهمت بشكل كبير في رفع عتبة ضحايا حوادث السير بالمغرب خلال السنوات الأخيرة .
والغريب في الامر يحدث هذا امام مرأى ومسمع المسؤولين، فمن المسؤول علن حفظ السكينة العامة وراحة المواطنين؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...