اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 - 6:32 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 11:29 مساءً

هذا قرار حزب الكتاب بعد بلاغ الديوان الملكي بخصوص تصريحات نبيل بن عبد الله

صفروسوريز: متابعة

علمت « فبراير.كوم » من قيادي بحزب التقدم والاشتراكية أن حزب الكتاب سيعقد مكتبه السياسي للتدوال في تداعيات تصريحات أمينة العام، ليس للرد على بلاغ الديوان الملكي المتعلق بتصريحات نبيل بنعبدالله، وإنما لتوضيح تصريحاته التي قد تكون فهمت خطأ.

وكان الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قد قال إن « التحكم هو تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة من طرف فؤاد عالي الهمة المستشار الحالي للملك ».

وكان بلاغ للديوان، قد اعتبر أن « التصريحات الأخيرة للسيد نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ليست إلا وسيلة للتضليل السياسي في فترة انتخابية تقتضي الإحجام عن إطلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

رئيس جماعة صفرو في ورطة كبيرة قد تعصف بمستقبله السياسي
14 مارس 2019 / قراءة

رئيس جماعة صفرو في ورطة كبيرة قد تعصف بمستقبله السياسي

صفروسوريز: متابعة أكد محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام في اتصال بـ Rue20.com مراسلته للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس لفتح تحقيق و بحث معمق بخصوص وجود شبهة تبديد أموال عمومية و خرق قانون الصفقات العمومية و استغلال النفوذ و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...