اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 8:41 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 10:20 مساءً

حقيقة ترشح حسن طارق باسم العدالة والتنمية في صفرو..

صفروسوريز //

عادت أنباء ترشح البرلماني السابق “حسن طارق” باسم العدالة والتنمية بصفرو لتروج بقوة ، خصوصا بعد حالات المد والجزر التي شابت علاقته بالإتحاد الإشتراكي منذ بدايات تأسيس حزب البديل .

وللتأكد من صحة الخبر، حاول موقع صفروسوريز ربط الإتصال بالكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية دون جدوى..خصوصا بعد تأكيد تزكية السيد المسكيني. قبل أن نربط الإتصال بالسيد حسن طارق الذي نفى جملة وتفصيلا حدث ترشحه باسم العدالة والتنمية في صفرو، معتبرا إياها مجرد إشاعات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...