اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 3:44 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 9:51 مساءً

الرجاء يدك شباك النادي القنيطري برباعية

صفروسوريز:

دك فريق الرجاء البيضاوي شباك ضيفه النادي القنيطري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد 28 غشت 2016، على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، برسم الجولة الأولى لمباريات البطولة الوطنية الإحترافية في موسمها السادس.

وتمكن النادي الأخضر من افتتاح باب التسجيل بواسطة العميد عصام الراقي في الدقيقة 28 من علامة الجزاء، قبل أن يضيف المهاجم مخمود بنحليب هدفين للنسور في الدقيقتين 32 و36، فيما اختتم عبد الكبير الوادي مهرجان الأهداف في الدقيقة 83.

وأظهر أبناء محمد فاخر على مستوى جيد طوال أطوار المباراة التي قادها الحكم “الداكي الرداد”، وكان بإمكانهم زيادة غلة الأهداف لولا ضياع العديد من الفرص السانجة للتسحيل.

وبهذه النتيجة احتل نادي الرجاء البيضاوي المركز الأول مناصفة مع اتحاد طنجة، وأولمبيك آسفي برصيد ثلاث نقاط، في انتظار باقي مباريات الجولة الأولى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...