اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:10 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 7:02 مساءً

كليب “غلطانة” لسعد لمجرد يحطم أرقاما قياسية!

كليب “غلطانة” لسعد لمجرد يحطم أرقاما قياسية!
قراءة بتاريخ 28 أغسطس, 2016

صفروسوريز:

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد فيديو كليب جديد على موقعه الرسمي باليوتيوب بعنوان “غلطانة” وحقق في نحو يومين ما يقارب 3 ملايين مشاهدة.

واستطاع لمجرد حصد أكثر من 2.8 مليون مشاهدة للفيديو كليب الذي تم تصويره في الصحراء المغربية وهو من إخراج أمير الرواني ومن كلمات وتوزيع وألحان الفنان والشاعر جلال الحمداوي.

يذكر أن لمجرد طرح أغنية “ماشي ساهل” منذ شهر تقريبا وحقق من خلالها رقما قياسيا في عدد المشاهدات الذي وصل إلى 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية في أقل من أسبوعين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...