اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:01 مساءً
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 2:28 مساءً

نشرة إنذارية: أمطار قوية اليوم تشهدها عدداً من مناطق المملكة

صفروسوريز:

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، بأنه من المرتقب أن تشهد العديد من مناطق المملكة زخات مطرية قوية اليوم الخميس ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال وإلى غاية منتصف الليل.

وأوضحت المديرية أن هذه التساقطات ستهم أقاليم الحوز وأزيلال وورزازات وقلعة السراغنة وشيشاوة وتارودانت وتنغير وزاكورة وطاطا وميدلت وخنيفرة والحاجب والخميسات وإفران .

وأضافت أن بؤرا غير مستقرة ستتطور بعد الزوال وخلال المساء بهذه المناطق، لتتسبب في تهاطل أمطار عاصفية مصحوبة برياح قوية، وزوابع من الغبار.

وأشارت إلى أنه سيتم، اليوم الخميس، وإلى غاية منتصف الليل، تسجيل هبوب رياح جد قوية ( ما بين 50 إلى 70 كلم في الساعة) من القطاع الشرقي بكل من طنجة أصيلا والفحص أنجرة.

وأشارت المديرية، في نشرتها الخاصة، إلى أن الإنذار الخاص بارتفاع درجات الحرارة، يظل ساريا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...