اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 7:34 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 2:28 مساءً

نشرة إنذارية: أمطار قوية اليوم تشهدها عدداً من مناطق المملكة

صفروسوريز:

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، بأنه من المرتقب أن تشهد العديد من مناطق المملكة زخات مطرية قوية اليوم الخميس ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال وإلى غاية منتصف الليل.

وأوضحت المديرية أن هذه التساقطات ستهم أقاليم الحوز وأزيلال وورزازات وقلعة السراغنة وشيشاوة وتارودانت وتنغير وزاكورة وطاطا وميدلت وخنيفرة والحاجب والخميسات وإفران .

وأضافت أن بؤرا غير مستقرة ستتطور بعد الزوال وخلال المساء بهذه المناطق، لتتسبب في تهاطل أمطار عاصفية مصحوبة برياح قوية، وزوابع من الغبار.

وأشارت إلى أنه سيتم، اليوم الخميس، وإلى غاية منتصف الليل، تسجيل هبوب رياح جد قوية ( ما بين 50 إلى 70 كلم في الساعة) من القطاع الشرقي بكل من طنجة أصيلا والفحص أنجرة.

وأشارت المديرية، في نشرتها الخاصة، إلى أن الإنذار الخاص بارتفاع درجات الحرارة، يظل ساريا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل
13 نوفمبر 2018 / قراءة

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل

صفروسوريز:  اصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا  بنص بموجبه مجانية استغلال القاعات الرياضية المغطاة والمراكز السيوسورياضية وملاعب القرب التابعة لوزارة الشباب والرياضة ولا يحق للمديريات استخلاص واجبات استغلاله، وهدا نص القرار كما توصلت به “صفروسوريز”
+ المزيد من أخبار وطنية ...