اليوم الإثنين 10 مايو 2021 - 1:50 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 11:56 صباحًا

مباريات قوية في أولى جولات البطولة الوطنية لكرة القدم

صفروسوريز:

تنطلق يوم غدٍ الجمعة 26 غشت 2016، البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في موسمها السادس بإجراء منافسات الدورة الأولى، التي ستشهد مباريات قوية بين الأندية المنافسة على اللقب الغالي.

ويُقص شريط انطلاقة البطولة الاحترافية يوم غد الجمعة، عندما يستضيف فريق حسنية أكادير لنادي الجيش الملكي على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة السابعة مساء، الفريق السوسي الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مباريات البطولة سيدخل اللقاء من أجل البحث عن 3 نقاط أمام خصم عنيد يأمل هو الأخر خلال هذا الموسم الذهاب بعيدا في منافسات البطولة الاحترافية.

وفي مباريات يوم السبت 27 غشت، سيستقبل فريق أولمبيك أسفي فريق شباب الريف الحسيمي على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، الفريق المسفيوي الذي حافظ على المدرب هشام الدميعي عندما قاده لضمان مكانه ضمن قسم الكبار في الموسم الماضي في أخر الجولات، سيكون أمام مهمة صعبة عندما يواجه شباب الريف الحسيمي الذي يسعى للظهور بشكل جيد خلال هذا الموسم الكروي، ولما لا خلق المفاجأة وضمان أحد المراكز المتقدمة.

كما يستضيف نادي اتحاد طنجة على أرضية ميدانه فريق الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة ستشهد تنافساً كبيرة بين الطرفين.

فريق البوغاز الذي احتل الموسم الماضي المركز الثالث في البطولة الاحترافية، يأمل هذا الموسم في التتويج باللقب وإهدائه لجماهيره الكبيرة، فيما يسعى الدفاع الحسني الجديدي لتفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما عانى إلى أخر الجولات الاخيرة في ضمان مكان له مع الكبار.

وتختتم مباريات يوم السبت بمباراة وافدين جديدين على البطولة الاحترافية، عندما يستقبل شباب أطلس خنيفرة نادي قصبة تادلة على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة.

أبناء “زيان” سيدخلون اللقاء مدعومين من طرف أنصارهم لتحقيق أول 3 نقاط في هذا الموسم، ستكون مهمة في مشوار الحفاظ على مكانة ضمن الكبار، أما فريق قصبة تادلة فيأمل في أن يعود بنتيجة الانتصار وإسعاد جماهيره التي طالما وقفت بجانبه خلال المواسم الماضية.

وفي مباريات يوم الأحد 28 غشت، يستضيف فريق الرجاء البيضاوي النادي القنيطري في مباراة قوية لا تقبل القسمة على اثنين، يأمل من خلالها الفريقان لحصد 3 نقاط، ستكون مهمة للدخول بقوة في منافسات الصراع على اللقب.

كما يستقبل فريق الكوكب المراكشي على أرضية ملعب مراكش الكبير فريق المغرب التطواني، ويأمل أبناء عاصمة النخيل تعويض الإقصاء المخيب للآمال من دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي، والظهور بمستوى جيد خلال أولى مباريات البطولة، فيما يرغب الفريق التطواني في حصد نقاط المباراة.

جدير بالذكر، فقد تم تأجيل مباراتي الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة، والفتح الرباطي ونهضة بركان، بسبب استدعاء الناخب الوطني “هيرفي رونارد” للعديد من لاعبي الناديين إلى تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم.

وفي ما يلي برنامج الدورة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم:

يوم الجمعة:

حسنية أكادير – الجيش الملكي

يوم السبت:

أولمبيك أسفي – شباب الريف الحسيمي

شباب أطلس خنيفرة – شباب قصبة تادلة

اتحاد طنجة – الدفاع الحسني الجديدي

يوم الأحد:

الكوكب المراكشي – المغرب التطواني

الرجاء الرياضي – النادي القنيطري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...