اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:07 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 1:17 صباحًا

الشيخي: تورط بنحماد وفاطمة في الخيانة الزوجية “صحيحة وثابتة”

الشيخي: تورط بنحماد وفاطمة في الخيانة الزوجية “صحيحة وثابتة”
قراءة بتاريخ 25 أغسطس, 2016

صفروسوريز: متابعة
أكد عبد الرحيم الشيخي، رئيس حركة التوحيد والإصلاح، في تدوينة مطولة على حسابه الفيسبوكي صحة المعطيات التي بنت عليها الحركة قرار تعليق عضوية القياديين في نفس الحركة فاطمة النجار وعمر بن احمد، على خلفية تبرير تواجدهما، في حالة تلبس بشاطئ المنصورية نهاية الأسبوع المنصرم بكونهما متزوجان عرفيا.

وأوضح الشيخي في هذا السياق أن « قراري المكتب التنفيذي القاضيين بتعليق عضويتيهما في كافة مؤسسات الحركة، ثم قرار الإقالة وقبول الاستقالة من عضوية المكتب، بناء على ما توفر لدى إخوتكم المسؤولين من معطيات صحيحة وثابتة، وبناء على ما صرح به المعنيان المباشران بالموضوع.. ».

وحاول الشيخي بهذه التدوينة فيما يبدو الرد على اتهامات وجهت إلى حركة التوحيد والإصلاح، الذراع الدعوية للبيجيدي، تقول مفرداتها أن الحركة عاقبت ما بات يعرف ب « الكوبل الدعوي » بناء على معطيات مغلوطة وغير مضبوطة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...