اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:17 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:07 صباحًا

صحف: ايقاف مستشار جماعي من “حزب بنكيران” متلبساً بالفساد

صفروسوريز:

مستهل جولتنا الصحافية ليوم الأربعاء 24 غشت 2016، من جريدة “الصباح” التي أوردت أن فضيحة جديدة هزت حزب “العدالة والتنمية”، بعد أن تم إيقاف مستشار جماعي معروف ينتمي إلى صفوف الحزب، متلبسا بالفساد في إحدى منازل شاطئ مولاي بوسلهام رفقة خليلته.

وأضافت الجريدة أنه لم تمر إلا ساعات قليلة على الإيقاف، لتتحرك الهواتف وتتكثف الاتصالات، ليتم الافراج عنه رفقة خليلته، وسط استغراب الجميع في شاطئ مولاي بوسلهام.

وفي خبر آخر، أفادت جريدة “الصباح” أن حزب “البيجيدي” يتدحل في البرتوكول الملكي. وأوضحت الجريدة أنه لم يتعظ بعد قياديو حزب العدالة والتنمية، من الغضبة الملكية الأخيرة المعبر عنها في خطاب العرش، عندما لم يتردد واحد منهم، وهو محمد سالم البيهي، النائب عن دائرة العيون، في إصدار بلاغ يستنكر فيه عدم دعوته إلى احتفالات عيد ميلاد الملك محمد السادس.

وفاجأ المتحدث نفسه متابعيه، وهو يشتكي ويتوعد بتداعيات لما أسماه الحيف والإقصاء من حضور الاحتفالات الملكية الخاصة بعيد الشباب، الذي يخلد منذ 1956 لمناسبة ذكرى ميلاد الملك محمد السادس، وتحديدا في 9 يوليوز في حياة الراحل الملك الحسن الثاني و21 غشت منذ اعتلاء الملك محمد السادس العرش.

وقالت الجريدة، أن محمد سالم البيهي لم يتردد في وصف عدم توصله بدعوة إلى حضور الاحتفالات بالقصر الملكي مرشان في طنجة، الأحد الماضي، بـ”الفعل الشنيع”، متوعدا المسؤولين عنه بما أسماء “التداعيات المستقبلية للإقصاء غير المقبول”.

وإلى جريدة “المساء” التي أفادت أن 60 ألف رجل أمن يخضعون لإعادة التدريب على استعمال السلاح.

وأوضحت الجريدة أن المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، استدعى في سابقة من نوعها، عددا كبيرا من رجال الأمن عبر مجموعات لاعادة تدريبهم على استخدام السلاح وعلى التصويب، بالإضافة إلى تذكيرهم بالحالات التي يتم فيها اللجوء إلى هذا الحل.

ونختم من جريدة “الأخبار” التي أوردت أن شخصا مجهولا حاول، بعد زوال أمس الاثنين، بمحيط شارع أطلس بمقاطعة السواني بطنجة، اختطاف طفل لا يتجاوز الرابعة من عمره، وذلك باستعمال سيارة ذات ترقيم أجنبي.

وأوضحت الجريدة أن هذا المجهول أحدث حالة ارتباك وفوضى عارمة وسط هذا الحي، بعد أن واجهه شباب المنطقة مدججين بأسلحة بيضاء غير أنه سرعان ما لاذ بالفرار بعد أن هاجمتهم بواسطة غاز “الكريموجين” ما سهل عليه عملية الفرار تاركا وراءه الطفل القاصر مصابا بجروح كسور، حين قام برميه من نافذة السيارة بعد أن افتضح أمره، ماجعل عائلته تتجه نحو المستشفى المحلي قصد علاج ابنه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...