اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:33 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:44 صباحًا

التيجني يفضح “المنافقين” بسبب قضية “عمر وفاطمة”

صفروسوريز: حسني عبادي

في الشريط أسفله، يوجه الإعلامي محمد التجيني، قصفا قويا لحزب “العدالة والتنمية” بسبب ما أصبح يعرف بقضية “فاطمة وعمر”.

وقال التيجيني في برنامجه ‘التيجيني تولك”، الذي يقدمه من بلجيكا ، على قناة ”مغرب تيفي”، “إن حزب العدالة والتنمية يستغل أمثال بنحماد في الحملات الانتخابية وعندما يسقطون في الفضائح الأخلاقية الحزب يصمت”، معتبرا “أن حركة التوحيد والإصلاح والعدالة والتنمية، يد واحدة”، مشيرا إلى ان بعض وزراء حزب بنكيران هم أعضاء بالمكتب التنفيذي للحركة المذكورة، وأن المرشحة على رأس اللائحة الوطنية لـ”البجيدي” هي عضوة بالمكتب التنفيذي لذات الحركة”.

وأكد التجيني “أنه ليس ضد الحريات الفردية، لكن المنافقين يجب محاسبتهم وفضحهم وخاصة المنافقين والمتاجرين باسم الدين”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...