اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 5:54 مساءً

استقالات من “البيجيدي” تهز القلعة الانتخابية لبنكيران بسلا

صفروسوريز:  حسني عبادي

ضربة موجعة جديدة تلك التي تلقاها “حزب العدالة والتنمية” في قلعة بنكيران الإنتخابية، فبعد أن اختار عشرات القياديين السابقين بـ”البيجيدي” بمدينتي مراكش ومكناس وصفرو، الالتحاق رسميا بـ”حزب الأصالة والمعاصرة”، قدم العديد من “اخوان بنكيران” استقالة جماعية من الحزب بمدينة سلا.

ووفقا لوثيقة حصل عليها موقع “صفروسوريز” من مصادر موثوقة، فإن أسباب الاستقالة ترجع إلى ما وصفوه بـ ”غياب التواصل مع المكتب الاقليمي للحزب بسلا ومع المكاتب المحلية”.

وتشكل هذه الإستقالات الجماعية ضربة قوية لحزب العدالة والتنمية بشكل عام ولأمينه العام بشكل خاص على اعتبار أن رئيس الحكومة ينوي التقدم لانتخابات السابع من أكتوبر المقبل في مدينة سلا، واضعا جامع المعتصم مدير ديوانه وصيفا للائحة.

14138486_10154084761712600_367234553_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...