اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:31 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 10:55 مساءً

خــــــبــــــر عــــــاجـــــــل

صفرو سوريز

في هذه الأثناء حريق مهول بمنطقة ” عين فرج ” المسيلة البهاليل إقليم صفرو ، يحاصر سيدة بمنزلها .. مما دفع بالساكنة المتجمهرة بعين المكان حاليا لاستدعاء الوقاية المدنية التي لم تتأخر في الحضور ، والتي تبذل الآن مجهودات جبارة  قصد إطفاء النيران التي ما تزال مشتعلة لحدود كتابة هذا الخبر … وصفرو سوريز الحاضرة بعين المكان تتابع  الحدث وتوافيكم  بكل التطورات .. نسأل الله تعالى الرحمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...