اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:36 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 ديسمبر 2014 - 12:13 مساءً

عباسي خلفا للكيحل على رأس شبيبة “الإستقلال”

انتُخب عمر عباسي، خلفا لعبد القادر الكيحل، على رأس منظمة الشبيبة الإستقلالية، التي تعقد مؤتمرها الوطني الثاني عشر في الفترة الممتدة ما بين 26 و 28 دجنبر ببوزنيقة.

وجاء انتخاب عباسي بالإجماع بعد انسحاب غريمه، فؤاد المسرة، الذي سحب ترشيحه بشكل مفاجئ في آخر لحظة، ليتم انتخابه رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية، بأغلبية ساحقة.

وألقى عباسي كلمة، بعد انتخابه كاتبا عاما لمنظمة الشبيبة الإستقلالية، في المؤتمر الذي عُقد تحت شعار “كفاح دائم لحماية الديمقراطية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...