اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:31 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 10:46 مساءً

هدة هي خلفيات مغادرة رئيس جماعة قروية لسفينة العدالة والتنمية بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

كشف جمال مسعودي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، أن عبد العزيز الفاقودي، رئيس جماعة سيدي يوسف بن علي بصفرو، غادر صفوف الحزب بعدما لم تتحقق رغبته في الترشح باسم « المصباح » ليكون وكيلا للائحته بدائرة صفرو.

وحسب الموقع الرسمي لحزب المصباح أن المعني بالأمر، الذي التحق بالحزب قبل انتخابات 2015 ليترشح باسمه ويفوز برئاسة الجماعة المذكورة، لم ترقه مساطر الحزب المنظمة لعملية الترشيح لانتخابات 7 أكتوبر المقبل فاختار الالتحاق بالحزب المعلوم بعد العرض السخي التي تلقاه منهم.

وأشار المسؤول الحزبي لجهة فاس مكناس، أن الفاقودي، الذي رافقه أيضا مستشارون من الحزب، سيفقد بقراره مغادرة حزب العدالة والتنمية رئاسة الجماعة التي يترأسها طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

هدا في اتصال للموقع  في وقت سابق عبر الهاتف مع محمد العابد،  الكاتب الاقليمي لحزب المصباح بصفرو اكد لنا انه لحد الان لم يتم توصل بأي استقالة مؤكدا ان انه سيتم تطبيق القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...