اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:32 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 2:16 مساءً

درجات الحرارة تصل اليوم الخميس إلى 44 بهذه المناطق

صفروسوريز:

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة لليوم الخميس، أن يظل الطفس حارا بالجنوب-الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة في الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل.

ويرتقب أيضا تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والجنوب الشرقي مع نزول زخات مطرية رعدية متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية خلال الزوال والمساء، ومرور سحب كثيفة مصحوبة بقطرات مطرية ضعيفة محليا بأقصى الجنوب الشرقي للأقاليم الصحراوية خلال الزوال، فيما ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية، وغربية بالبوغاز ومن القطاع الشمالي عموما في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و19 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 20 و25 درجة بالقرب من السواحل وبالسهول الداخلية، وما بين 24 و30 درجة بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 31 و36 درجة بالمنطقة الشرقية وباللوكوس والغرب وسايس وسهول الشاوية ودكالة وعبدة وشياضمة، وما بين 36 و40 درجة بسهول تادلة والرحامنة والحوز وداخل منطقة سوس وهضاب الفوسفاط ووالماس وبالشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 40 و44 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وبجنوب البلاد.

وعن حالة البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء وسيدي إفني وقليل الهيجان بباقي المناطق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...