اليوم الإثنين 10 مايو 2021 - 2:33 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 12:10 مساءً

القيصر..أردوغان والغلمان

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

في الوقت الذي يقر الكل في هذا العالم ، صحافة وسياسيين وعسكريين ومتتبعين ، بل ويقر أردوغان نفسه من خلال زيارته لروسيا ( التي كان يهددها )أنه قد نفذ الأوامر الثلاثة لبوتين :

1/ الاعتذار المباشر والقيصرباللغة الروسية .

2/ تعويض أهل الطيار والطائرة .

3/ محاكمة المتورطين في إسقاط الطائرة الروسية فوق الأراضي السورية .

ليخرج  من عنق الزجاجة التي حشر فيها نفسه جراء سياسته الخرقاء في سورية .. في هذا الوقت يأبى بعض من وهبوا أنفسهم بالمغرب غلمانا لأردوغان  دون علمه ، إلا أن ينكروا الواقعة مجتهدين بنرفزة وعصبية مكذبين أن يكون أردوغان  قام بهذا… ودون وخز للضمير الميت لديهم أصلا يزمجرون وينبحون ويلهثون… وكأنهم يدافعون عن ولي نعمة لديهم ، يحاولون التضليل والتشويش لدرجة الهجوم والتهجم ..

     لهؤلاء نقول دقت ساعة الحقيقة بخضوع أردوغان لهيبة القيصر، لأنه أحس فعلا بما أحس به، ولذا عليكم أن تعوا أن من يده في النار ليس كمن يده في التراب. وأردوغان وصل للحقيقة أما أنتم فزيدوا في غيكم وضلالكم بدفاعكم عن السراب ، فلا أحد له الوقت ليسمعكم لأن الركب انطلق وابتعد عنكم بمسافة كبيرة يصعب معها عليكم اللحاق به .. ركب لحق به أردوغان الذي حاول إنقاذ نفسه وتحقيق مصلحته.. ليبقى الغلمان الواهبين أنفسهم في وهمهم وغيهم وضلالهم المبين. فدافعوا وزيدوا دفاعا ،أردوغان طأطأ رأسه وسافر لروسيا ، ليس القيصر من جاء عنده ، واعتذر ونفذ ولسان حاله يقول لكم موتوا بغيظكم.. إني بالقيصر ملتحق .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...