اليوم الأحد 16 يونيو 2019 - 5:32 مساءً
أخر تحديث : الأحد 28 ديسمبر 2014 - 11:21 صباحًا

للمرة التانية، الواص يفوز بميدانه

تمكن فريق الوداد الرياضي الصفروي لكرة القدم(WAS) يوم أمس السبت 27 دجنبر 2014من تحقيق فوز ثمين وهام ضد نادي رجاء ارفود لكرة  القدم بهدفين للاشىء ، برسم مباراة الدورة 13 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي .

بحيث سجل للوداد الصفريوي كل من الاعب محسن الحموني  في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول و الثاني من تسجيل  نفس الاعب (دقيقة 5).

وحسب تصريح صرح به مدرب الوداد الرياضي الصفريوي لجريدة ” صفروسوريز” ان نتائج الفريق ترجع الطاقم الجديد.

و بهذا الفوز الثمين اصبح الفريق يحتل الرتبة 08 ب  16 نقطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...