اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:31 صباحًا

اعتقال رئيس جماعة منتمي الى حزب المصباح في حالة سكر رفقة فتاة

صفروسوريز: متابعة

اعتقلت السطات الأمنية لمدينة القنيطرة، رئيس مجلس جماعة سيدي محمد بنمنصور عن “حزب العدالة والتنمية”، قبل إيداعه رهن الحراسة النظرية، وذلك على خلفية توقيفه وهو في حالة سكر رفقة فتاة، بعد حادثة سير.

ووفقا لما ذكره موقع “كشك”، فإن المعني “م.ع”  تم إلقاء القبض عليه ليلة الاحد 7 غشت 2016 في حالة سكر طافح رفقة إحدى الفتيات على الطريق الرابطة ما بين حي ولاد وجيه وشاطىء المهدية.

وذكر الموقع نقلا عن مصدر مطلع، أن (م.ع) كان يقود سيارة الجماعة عندما تسبب في حادثة سير “دخل على إثرها في مشاداة مع المواطن الضحية وعلامات سكر طافح ظاهرة عليه فتدخل الأمن واعتقله هو ورفيقته” .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...