اليوم الأحد 16 يونيو 2019 - 5:58 مساءً
أخر تحديث : السبت 27 ديسمبر 2014 - 4:58 مساءً

شبيبة حزب الميزان بإقليم صفرو تقاطع المؤتمر الوطني الثاني عشر.

توصل موقع صفروسوريز من شبيبة حزب الاستقلال بإقليم صفرو ببيان توضح من خلاله اسباب مقاطعتها للمؤتمر الوطني التاني عشر لشبيبة الحزب.

و يرجع اسباب المقاطعة حسب اصحاب البيان الى الاقصاء الممنهج لشباب الاقليم من طرف المسؤولين  على المستوى الجهوي والوطني، اضافة  الى اعادة النظر في لائحة الشباب المعتمدة كأعضاء المجلس الوطني لشبيبة  مع الاعتماد للائحة القانونية المصادق عليها من طرف المؤتمر الجهوي والضامنة لتمثيلية الشباب الاستقلالي.

ايضا استنكرت الشبيبة  اعطاء عضوية المجلس الوطني لاشخاص غرباء عن الحزب وشبيبته وتوظيفهم في المؤتمر من اجل خدمة اجندة معينة، مع رفض شبيبة الاقليم التعامل مع من يزعم تمثيل الشبيبة بإلاقليم  لكون المعني بالامر  قد صدر في حقه قرار تجميد نشاطه السياسي محليا وإقليميا حسب البيان.

وفي الاخير تعلن  شبيبة حزب الميزان انها ستقوم بكافة الخطوات النضالية من اجل الدفاع عن المصداقية وتطبيق الديموقراطية الداخلية وتطهير الحزب محليا و إقليميا من العناصر المشبوهة والفاسدة والمفترية  حسب البيان.

وقد حاولت الجريدة لاتصال بقيادة حزب الاستقلال لمعرفة موقفها من هذا القرار التي اتخدته  قيادة  شبيبة الميزان بإقليم صفرو الا ان الهاتق ظل يرن دون رد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...