اليوم الإثنين 10 مايو 2021 - 2:10 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 5:32 مساءً

الاوبئة تهدد ساكنة ستي مسعودة المجاورين للسويقة بصفرو “الفيديو”

صفروسوريز:حسني عبادي/يونس وعمر

تلقى موقع صفرو سوريز اتصالا صبيحة اليوم من طرف بعض ساكنة ستي مسعودة (قرب مستوصف الحي)، يشتكون فيه من تحويل أبواب منازلهم إلى مزبلة يرمى فيها الدجاج الميت والسمك والخضراوات الفاسدة بشكل يجعل أطفالهم عرضة للأمراض ومساكنهم كريهة الرائحة. بمجرد انتقال طاقم الموقع، تفاجأنا من صور دجاج ميت مرمي هنا وهناك، وروائح جد كريهة تعم المكان !.

IMG_4813

إن وجود مثل هذه النقاط داخل المدينة هو دليل آخر ينضاف ليسجل عشوائية تسيير عدد من المرافق وضعف منظومة المراقبة بالمدينة ! لماذا لا تتجاوب السلطات المحلية والمجلس البلدي مع مطالب وشكايات السكان عندما يتعلق الأمر بأضرار حقيقية تتحملها الساكنة ؟ هل أضحى الإحتجاج الوسيلة الوحيدة لحل مشاكل السكان ؟ نتمنى من المجلس البلدي أن يتحرك على وجه السرعة لمعالجة الأمر ووقف الضرر الذي يطال المواطنين، وفرض حلول جدية على شركة أوزون لتغيير حاويات الأزبال الممتلئة بأخرى فارغة ونظيفة كل يوم ..كما نتمنى أن تتدخل السلطات المحلية لمنع رمي الدجاج الميت بهذا الشكل، أولا لما يمكن أن يخلقه تعفنها من أمراض وأوبئة ثم لمنع استعمال وبيع لحمها في السوق من جديد !

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...