اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:25 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 5:36 مساءً

وفاة سيدة من مدينة صفرو في ظروف غامضة

تم العثور ليلة أمس الخميس 25 دجنبر على جثة سيدة تبلغ من العمر 37 سنة ملقاة الى جانب الرصيف قرب فندق و مقهى ” عمي ادريس ” على الطريق المؤدية الى مدينة فاس . الجثة تحمل جرحا عميقا على مستوى الرأس حسب مصادر عليمة ، الشيء الذي استدعى حضور عناصر الدرك و الوقاية المدنية الى عين المكان قصد المعاينة ، ليتم بعده نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بصفرو .
السيدة تنحدر من مدينة صفرو و تقطن بحي درب عمر بالمدينة العتيقة ، خلفت قيد حياتها خمسة أبناء ، ثلاث فتيات و ولدين أحدهما يعاني إعاقة جسدية تجعله في حاجة دائمة لمن يعينه على قضاء جل حوائجه ، و قد كانت والدته هي السند الوحيد له في الحياة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...