اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 - 2:17 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 5:36 مساءً

وفاة سيدة من مدينة صفرو في ظروف غامضة

تم العثور ليلة أمس الخميس 25 دجنبر على جثة سيدة تبلغ من العمر 37 سنة ملقاة الى جانب الرصيف قرب فندق و مقهى ” عمي ادريس ” على الطريق المؤدية الى مدينة فاس . الجثة تحمل جرحا عميقا على مستوى الرأس حسب مصادر عليمة ، الشيء الذي استدعى حضور عناصر الدرك و الوقاية المدنية الى عين المكان قصد المعاينة ، ليتم بعده نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بصفرو .
السيدة تنحدر من مدينة صفرو و تقطن بحي درب عمر بالمدينة العتيقة ، خلفت قيد حياتها خمسة أبناء ، ثلاث فتيات و ولدين أحدهما يعاني إعاقة جسدية تجعله في حاجة دائمة لمن يعينه على قضاء جل حوائجه ، و قد كانت والدته هي السند الوحيد له في الحياة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...