اليوم الإثنين 10 مايو 2021 - 1:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 3:54 مساءً

نداء انساني بحث عن متغيبة – المرجو النشر على نطاق واسع

صفروسوريز:

لا تزال أسرة حمود بحي ناس اعدلون  بمدينة صفرو تبحث عن اختها  فاطمة الزهراء   حمود من مواليد 1999  بدوار الخاينة بجماعة اغبالوا اقورار.

وقد قدمت أسرتها بلاغا لشرطة في الموضوع ولا تزال لم تتوصل بأي جديد. وعن وضعية الفتاة الصحية تقول عائلتها بأنها تعاني من مشاكل نفسية.

حسب تصريحات العائلة فإن المختفية خرجت في “ظروف مشبوهة” من مركز رعاية المسنين الكائن بحى الرفايف من طرف سائق اسعاف الهلال الأحمر  المغربي في اتجاه المركب الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، ومنذ ذلك الحين وهي غائبة.

وعليه فإن أسرة حمود تناشد كل من تعرف على اختهم  أو مكان تواجدها أن يتصل برقم الهاتف أسفله أو أن يعمد إلى إبلاغ أقرب مركز أمني. والله لا يضيع أجر العمل الصالح.

المرجو الاتصال بهذا الرقم :0671439548

13866972_10208917323082357_657053515_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...