اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:13 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 7:49 مساءً

صفرو: الكاتب المحلي للبيجدي يفجر قنبلة من العيار الثقيل

صفروسوريز: حسني عيادي

 دون  الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بصفرو تدوينة فيسبوكية   خطيرة في صفحته الخاصة جاء فيها :

“بمناسبة الحديث عن تفويتات لفتيت ،في مدينة صفرو وقعت تفويتات منذ 10 سنوات تقريبا -والعهدة على من ذكرها-لفائدة مستشارين بالجماعة الحضرية حيث فوتت لهم بقع أرضية بتجزئة بلفدير باثمنة تفضيلية جدا منهم من باعها ومنهم من بناها.
باستثناء ستة مستشارين -دون أن نذكر انتماءهم السياسي-رفضوا الاستفادة من هذا الامتياز .
هذا ما تواتر إلى سمعي .
اتمنى ان لا يكون الخبر صحيحا او تأكيده ان كان للبعض دليل على هذه المعلومة .اما انا فقد سمعته عن اكثر من مصدر ولا استطيع تأكيد او نفي الخبر .
موضوع يستحق التقصي.
بالطبع هناك منتخبون استفادوا من البقعة بطرق قانونية’ انتهى

 هذه التدوينة جاءت في سياق ملف ما بدأ يعرف داخل الأوساط السياسية بالمغرب “بخدام الدولة ” حيث تم اقتناء أراضي للدولة من طرف عدة مسؤولين كبار بأثمنة بخسة في أماكن راقية بالرباط.

وهنا نطالب صاحب هذه التدوينة ان يدلي لنا بأسماء هؤلاء   حتى يتسنى للجميع ان يعرفهم ام ان الامر يتعلق فقط بمزايدات سياسية وخلط أوراق من اجل كسب معارك سياسية وتسجيل نقط لصالح هذا الحزب او ذاك لاسيما ونحن في افق الاستحقاقات المقبلة، وكما يعلم الجميع ان الكلام قول وتصريح، والواقع يثبت او يفنذ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...