اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:17 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 7:43 مساءً

مصرع طفلة في حديقة حيوانات الرباط بحجر ألقاه فيل

صفروسوريز: متابعة

توفيت، أمس الثلاثاء 26 يوليوز 2016  فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات، إثر تعرضها لإصابة على مستوى الرأس بحجر ألقى به فيل في حديقة الحيوانات بالرباط.

وأوضح بلاغ للحديقة، يومه الأربعاء 27 يوليوز 2016، أنه “بينما كانت الطفلة أمام الفضاء المخصص للفيلة، أصيبت في رأسها بحجر ألقى به أحد الفيلة”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن “هذا الحادث المأساوي وقع بسبب رمي الحيوان لقطعة حجر تجاوزت الحراس، والحفرة الفاصلة بين الزوار والفضاء، والتي تستجيب للمعايير الدولية للسلامة المطلوبة”، مُضيفاً أن ”الطفلة لفظت أنفاسها الأخيرة ساعات قليلة بعد نقلها إلى المستشفى”.

وشددت حديقة الحيوانات على أن ”هذا النوع من الحوادث نادر، ولا يمكن التنبؤ به، كما أنه غير معتاد”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...