اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:23 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 11:06 مساءً

حصريا: عامل اقليم صفرو يترأس حفل اختتام الموسم الدراسي بصفرو

حصريا: عامل اقليم صفرو  يترأس حفل اختتام الموسم الدراسي بصفرو
قراءة بتاريخ 22 يوليو, 2016

صفروسوريز: حسني عبادي

تحت شعار “جميعا من اجل مدرسة الجودة والانصاف” وبمناسبة الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش والتي تتزامن واختتام السنة الدراسية 2016/2015، نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بصفرو الحفل الإقليمي لتوزيع الجوائز على المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية، وذلك يوم الأربعاء 2016/07/20 على  الساعة السابعة لنيابة التعليم بصفرو، حيث  ترأس هذا الحفل “عبد الحق الحمداوي” عامل إقليم صفرو بحضور رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ، وشخصيات عسكرية ومدنية، وبعض رؤساء المصالح الجهوية والإقليمية وفئة من رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية ونخبة من مديري المؤسسات التعليمية

حيث  قدمت السيدة النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية كلمة بالمناسبة من ط خلالها نوهت بالنتائج المحققة هذا الموسم في مختلف الأسلاك الدراسية في  مجال الرياضة المدرسية، محو الأمية والتربية غير النظامية، كما شكرت هيئات التدريس والأسر والسلطات المحلية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم على تتبعه الدائم لجميع المحطات التربوية، ولم تنسى التعبير عن امتنانها الكبير للمجالس المنتخبة والفاعلين الاقتصاديين على مساهماتهم المادية في دعم الجوائز المقدمة للمتفوقين وعلى خدمتهم المتواصلة للناشئة ولقضايا التربية والتكوين بالإقليم.

كما عرف الحفل تقديم وصلات فنية متنوعة تخللها توزيع الجوائز على المتفوقين تشجيعا لهم على حسن بلائهم طيلة السنة الدراسية ، وفي الختام تم تسليم جائزة التميز لمدير ثانوية “لالة سلمى”.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...