اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:43 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 3:29 مساءً

لتعزيز المرتبة الأولى لمستشفى محمد الخامس بصفرو

لتعزيز المرتبة الأولى لمستشفى محمد الخامس بصفرو
قراءة بتاريخ 20 يوليو, 2016

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

     جميل أن يسمع كل مواطن من ساكنة إقليم  صفرو احتلال المستشفى الإقليمي لمدينته المرتبة الأولى وطنيا ، وسيكون أجمل بكثير عندما يلمس هذا المواطن هذه المرتبة على أرض الواقع . قد تكون معاملة العاملين بالمستشفى ارتقت ، وقد تكون أشياء أخرى جعلت من هذا المستشفى منافسا قويا على المستوى الوطني ، وهذا شيء لا يسعنا سوى التصفيق له والاعتزاز به خصوصا ونحن نرى مستشفيات على المستوى الوطني والجهوي لها تاريخ وباع تعيش اليوم في الحضيض ، لامعاملة لائقة ولا أسرة في المستوى ولاخدمات  … ،و بزيارتنا لمستشفى محمد الخامس بصفرو لمسنا حقيقة رقي معاملة العاملين به، رغم النقص الحاصل في الموارد البشرية والتجهيزات ، مقارنة مع ما يواجهونه يوميا من طرف بعض الزوار الذين قد نقدر ظروفهم النفسية ولكننا لا نختلق العذر لبعضهم .. إلا أننا سجلنا نقطة لا نريد أن يتضخم حجمها حتى لا تصير سوداء ، 13695221_894006224043580_983997207_nتتمثل في حاويات النفايات ومزبلة قائمة ( انظر الصور ) في الجهة الخلفية للمستشفى التي تطل عليها كل نوافذ غرف المرضى في كل الطوابق. هذه الحاويات والمزبلة جعلتنا نتساءل عن مدى الأضرار التي قد تلحقها بالمرضى نزلاء المستشفى ، خصوصا ونحن نعرف نوع النفايات الطبية التي تلقى بها ، مما يدفع بنا لمطالبة المسؤولين على هذا المستشفى للتفكير في مكان آخر لوضع الحاويات وكذا تنقية المزبلة القائمة فوق الحائط المجاور لها وتعويضها بحديقة تساهم في سرعة شفاء العليل كلما أطل عليها ، حماية للنزلاء ووقاية لهم ، وتأكيدا لأحقية هذا المستشفى بالمرتبة الأولى  .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...