اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 - 12:26 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 6:42 مساءً

سابقة مدير مؤسسة بتاونات يتسلم مهام ادارتها من والده المدير

صفروسوريز: امنيعي محمد

حدث  تاريخي وقع بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ، حيث تسلم الابن مهام الإدارة من والده الذي احيل على التقاعد هذه السنة 2016 في سابقة من نوعها في تاريخ وزارة التربية الوطنية . لقد أسندت للإبن إدارة المؤسسة التي  كان يديرها والده ، وذلك  بالمديرية الاقليمية بتاونات.

وقد علق المدير الجديد على هذا الحدث بتدوينة له على حائطه بموقع التواصل خلال حفل قال باللحظة التاريخية التي لن تمحى من ذاكرته حيث ذكرخلال لحظة تسلم مهام الإدارة من والده أطال الله في عمره هي سابقة من نوعها في تاريخ وزارة التربية الوطنية أن يتسلم مدير جديد مهام الإدارة من والده.

وكان ذلك بمثابة الفخر له،وسيعمل كذلك بعد تسلم هذه المهمة أن يكون أصغر مدير بالمديرية الإقليمية لتاونات.

كل هذه الميزات ستدفعنه لكي يبذل قصارى جهده من أجل تأدية مهمته على أكمل وجه ومواصلة مشوار والده بكل تفان وجد.كما ترجى من العلي القدير أن يوفقه في هاته المهمة الجديدة وأن يكون خير خلف لخير سلف يا سميع يا مجيب الدعوات.

 

 

 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...