اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:49 مساءً
أخر تحديث : الخميس 25 ديسمبر 2014 - 6:49 مساءً

زوجة مسؤول في وزارة التربية الوطنية تخلق حالة احتقان في قطاع التعليم بصفرو (صفروسوريز)

كما كان مقررا نظمت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم(ا و ش م) بصفرو وقفة احتجاجية يوم 25 دجنبر 2014 على الساعة العاشرة في الساحة الكبرى لنيابة التعليم بصفرو

هذا  وعبر المكتب الإقليمي للجامعة رفضه المطلق لكل التعيينات والتفويضات  والانتدابات  التي تمت خارج المنظومة القانونية ومنها تعيين زوجة النائب الإقليمي بجماعة صفرو.

واتهمت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم من خلال الشعارات المرفوعة النائب بحماية أوكار الفساد، معتبرة أن التعامل مع مضمون المراسلة الأخيرة بمنطق “الانتقائية والتحجيم والتقطيع” هو تأكيد على عجز المسؤول الإقليمي الأول عن منظومة التربية والتكوين عن تقديم أجوبة شافية حول السياق القانوني المعتمد عليه في تبرير تعيين زوجته الخريجة هذا الموسم  بجماعة صفرو(حسب ما جاء في الكلمة الختامية).
وفي سياق الموضوع أكد الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بصفرو، في تصريح خص به جريدة “صفروسوريز”  أن “هذه الخطوة النضالية تدخل في اطار محاربة الفساد والمفسدين داخل نيابة التعليم بصفرو..”.

هذا وقد أعلنت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بصفرو تنظيم وقفة ثانية يوم الإثنين 26 يناير 2014 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...