اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 10:27 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 8:26 صباحًا

مشكل ازبال الطاليان خارج الحدود

صفروسوريز: حميد عقاوي

عقدت باشبيليا صباح اليوم الجمعة 08/07/2016 الامانة العامة للشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام بحضور اعضائها وناطقها الرسمي باروبا اجتماعا مع رؤساء جمعيات مدنية في إسبانيا حيث وقعن اتفاقية توحد كلمتهن لمطالبة وزارة البيئة المغربية بالمثول أمام المحكمة الدولية لاتخاذها قرارا مس بكرامة المواطن المغربي و قد يتسبب حسب معطيات و أدلة لديهن في كوارث صحية لا تحصى . خلال الاجتماع تم توقيع الاتفاقية لرفع الدعوة القضائية ضد الوزارة المذكورة بتمثيل من محامي هذه الجمعيات والذين هم من أصل إسباني .تحت شعار كرامة المغربي لا تهان و صحته لا تستهان .كما تسلحت الدعوة بمجموعة البنود التي تضمن حقوق المواطن و كرامته و عيشه و التي حث عليها الدستور المغربي .و حسب معلومات من مصدر موثوق .جاري الاتصال بين الجمعيات و الامانة العامة للشبكة بإشراف مع السيد عيسى العقاوي بالوطن الأم المغرب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...