اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:49 مساءً
أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 2:10 مساءً

مباراة التوظيف بجماعة صفرو ويستمر العبث والعشوائية والارتجال

صفروسوريز: حسني عبادي

لم يكد يجف الحبر الذي كتبنا به مقال سابق حول تغيير مكان مباراة التوظيف المنظمة من طرف بلدية صفرو من جامعة الاخوين الى عدد من المؤسسات التعليمية كما هو مبين في استدعاء المباراة ليفاجأ الموقع صباح اليوم الاحد 03 يوليوز 2016 بعدة اتصالات من المترشحين ينددون بما اسموه بالعبث حيت ظلوا عالقين إلى ما بعد منتصف النهار حوالي الواحدة زوالا ،أمام مداخل المؤسسات التي من المفروض ان يجتازوا فيها المباراة على الساعة الثامنة صباحا كما هو مقرر و مصرح به في ورقة الاستدعاء في يوم رمضاني حار خلف استياء عميقا وسخطا كبيرا لذى المترشحين حيث صرحوا بأنهم احسو بنوع “الحكرة” امام هذه الفضيحة التي سوف تضاف الى سجل الفضائح المدوية لهذا المجلس الموقر؟؟؟؟ .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...