اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 - 12:36 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 4:05 مساءً

عامل اقليم صفرو الجديد يؤدي القسم بين يدي الملك محمد السادس

صفروسوريز: حسني عبادي

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة بقصر مرشان بطنجة، عددا من الولاة والعمال الجدد المعينين بالإدارة الترابية وبالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وبخصوص الولاة يتعلق الأمر بكل من عبد الفتاح البجيوي، والي جهة مراكش- آسفي وعامل عمالة مراكش ومحمد مفكر، والي ملحق بالإدارة المركزية.

أما فيما يهم العمال الجدد الذين عينهم جلالته بالإدارة الترابية، فيتعلق الامر بكل من محمد فطاح، عامل إقليم خنيفرة والحسين شاينان، عامل إقليم آسفي وعبد الحق حمداوي، عامل إقليم صفرو.

وخلال هذا الاستقبال، الذي حضره وزير الداخلية محمد حصاد، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي اضريس، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي، أدى العمال الجدد القسم بين يدي الملك. 

وللاشارة فإن ”عبد الحق حمداوي” من مواليد مدينة خنيفرة المزداد سنة 1966 متزوج وأب لخمسة أطفال حاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون ودبلوم الإدارة، وتدرج في مجموعة من المناصب آخرها رئيس دائرة فاس قبل أن يصبح كاتبا عاما لعمالة إقليم الخميسات وهو نفس المنصب الذي اشتغله بقلعة السراغنة الذي قضى فيها حوالي خمسة شهور وبعدها تأتي ترقيته الى منصب عامل على إقليم صفرو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...