اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:38 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 7:16 صباحًا

.. وزارة الداخلية تخرج ببلاغ شديد اللهجة عن أشخاص يعرضون الملك للخطر

صفروسوريز: متابعة

اكد بلاغ لوزارة الداخلية شديد اللهجة، أنه سبق لوزارة الداخلية أن نبهت إلى خطورة عرقلة السير واعتراض مسار الموكب بالطرق العمومية من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات .

ويضسف البلاغ، أنه اذ تنفي وزارة الداخلية مرة أخرى استفادة أي شخص من أي امتياز جراء إقدامه على مثل هذه الأعمال، فإنها تؤكد أن مثل هذه التصرفات تعرض حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر، كما أنها تشكل جريمة يعاقب عليها القانون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...