اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 1:17 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 1:39 مساءً

مرسيديس الشوباني بشوارع الرباط تستفز المغاربة

صفروسوريز: متابعة

نشر ناشطون صورة سيارة لحبيب الشوباني « المرسيديس » التي كلفته 60 مليون من مالية جهة تافيلالت، والتقطت الصورة حسب الناشطين بالرباط، توجد فوق رصيف بجنبات إحدى الشوارع، في غياب تام لاحترام قانون السير، يقول الناشطون، مؤكدين أن الصورة لسيارته التي اقتنى منها اثنان من نفس النوع واحدة له وواحدة لنائبه الخامس من نفس الحزب، قبل أن يهدي نوابه الآخرين سيارات من نوع « كات كات » « توارك » التي كلفت ميزانية الجهة 284 مليون.

وذكر المتتبعون، أن سيارة لحبيب الشوباني والي جهة تافيلالت، يجول بها في الرباط بعيدا عن التضاريس الوعرة التي تحدث عنها، حيث سخر عدد من المعلقين على الصورة ، و ذكر البعض، أن  الوزير السابق المكلف بالعلاقات مع البرلمان، و صاحب فضيحة روميو و جولييت الحكومة، بعد طلاق وزيرة في نفس الحكومة و زواجها منه و خروجهما معا من الحكومة، لازالت الفضائح تلاحقه بعد استفزاز المغاربة باقتناء سيارات فارهة و تصريحه بكونه سيتجه إلى اقتناء طائرة هيلكوبتر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...