اليوم الجمعة 22 يناير 2021 - 11:45 مساءً
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 1:10 مساءً

صفرو جمعية مدرسي علوم الحياة والارض وجمعية مسارات تنظمان حملة تحسيسية زيرو ميكا

صفروسوريز: محمد أمنعي

نظمت جمعية مدرسي علوم الحياة والارض التي يرأسها الأستاذ  عبد العزيز بوشاشة بتنسيق مع جمعية مسارات الحملة التحسيسية زيرو  ميكا بحي بودرهم المحادي للمطرح البلدي في طريق المنزل بمدينة صفرو حيث تم التركيز على اماكن تواجد الاكياس البلاستيكية بكثرة .

إن المجهودات المستمرة والحملة التحسيسية التي تقوم بها هاته الجمعية بتنسيق مع بعض جمعيات المجتمع المدني تهدف لمحـــــاربة استعمال الأكياس البلاستيكية وتدخل كذلك في إطار التحضير لدخول القانون رقم77 – 15، الذي يقضي بمنع إنتاج وبيع وتصدير الأكياس البلاستيكية حيز التنفيذ ابتداء من فاتح يوليوز 2016، حيث تعتزم جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالمغرب فرع صفرو، بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني بالإقليم ، المشاركة في الحملة الوطنية التي أطلقها الائتلاف المغربي من اجل العدالة المناخية تحت شعار ” زيروميكا ” من أجل :

*1* تحسيس المواطنات والمواطنين وتعبئتهم من أجل التعرف على مخاطر الأكياس البلاستيكية الخفيفة.

*2* الحث على استعمال بذائل لها.

*3* تبني سلوكات إيجابية للمحافظة على البيئة وعلى صحة الساكنة والثروات الحيوانية والسمكية.

للتذكير فالحملة التحسيسية  كانت بعد  عصر يوم الأحد 26 يونيو 2016 بحي بودرهم المحادي للمطرح البلدي في طريق المنزل بمدينة صفرو ، وهي حملة تقررت وطنيا  يومي25و26 يونيو سميت “زيرو ميكا” وكان هدفها هو التحسيس بمحاربة استعمال الاكياس البلاستيكية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...