اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 12:56 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 6:12 مساءً

فاس: الوضع الصحي للدكتور أوتنيل في خطر

صفروسوريز:حسني عبادي

نُقل الدكتور عادل أوتنيل، قبل قليل من يوم الإثنين 27 يونيو، على وجه السرعة إلى المستشفى بعد تفاقم وضعه الصحي جراء إضرابه عن الطعام لما يزيد عن شهر ونصف.
وذكر مصدر للموقع ، أن أوتنيل أغمي عليه في معتصمه، أمام مقر ولاية جهة فاس مكناس، بينما كان يواصل معركة الأمعاء الخاوية. حيث  أن بعض الحاضرين  اتصلوا في الحين بالوقاية المدينة التي حلت بعين المكان قبل أن تنقله إلى المستشفى للوقوف على حالته الصحية.

يشار إلى أن الدكتور عادل أوتنيل، وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة، قد دخل في إضراب عن الطعام لما يزيد عن أربعين يوما بعد مصادرة بطاقة الإنعاش منه، والتي تعد مصدر قوته الذي يعيل به نفس، وكذا التهديد بهدم براكته الواقعة التي يقطنها لما يزيد عن عشر سنوات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...