اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:04 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 4:15 مساءً

إصابات وخسائر مادية في مواجهات عنيفة بين الطلبة و القوات العمومية بوجدة (فيديو)

إصابات وخسائر مادية في مواجهات عنيفة بين الطلبة و القوات العمومية بوجدة (فيديو)
قراءة بتاريخ 22 ديسمبر, 2014

نشبت مواجهات دامية صبيحة اليوم الإثنين 22 دجنبر، بين طلبة جامعة محمد الأول بوجدة، و عناصر القوات العمومية، مما أسفر عن عشرات الإصابات المتفاوتة الخطورة، بعد أن استعملت الهراوات و الحجارة و القنابل المسيلة للدموع، وخراطيم المياه لتفريق جموع المحتجين.

وأكدت مصادر طلابية، أن القوات العمومية، “اقتحمت”، الجامعة المذكورة لفك اعتصام طلبة سلك الماستر بكلية الحقوق، بعد أن وصل الحوار مع الإدارة إلى “الطريق المسدود”، قبل أن تنشب مواجهات داخل الجامعة وامتدت إلى محيطها الخارجي في الشوارع و الأزقة المجاورة.

وتحدثت المصادر، عن سقوط إصابات من الجانبين، حيث نُقل عدد من الطلبة، ورجال الأمن و القوات المساعدة إلى مستشفى الفرابي لتلقي العلاجات، إضافة إلى حدوث خسائر جسيمة في الممتلكات خصوصا سيارات الأمن و السيارات المركونة على جنبات الطريق، إضافة إلى تكسر واجهات المحلات التجارية.

ولاتزال المواجهات جارية إلى حدود كتابة هذه الأسطر دون التأكد من الحصيلة الإجمالية للإصابات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...