اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:53 مساءً
أخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 6:41 مساءً

برلمانية تدافع عن الشوباني بعد شرائه 7 سيارات “كات كات

صفروسوريز:

دافعت خديجة ابلاضي، القيادية بحزب العدالة والتنمية، بقوة عن رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت الحبيب الشوباني، بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حوله بسبب اقتناءه لـ 7 سيارات من نوع ”كات كات توارغ” بمبلغ يزيد عن 284 مليونا.

وكتبت البرلمانية عن حزب المصباح تدوينة لها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تصف فيه الوزير السابق عن حزبها بكونه ” أكثر قياديي المصباح استهدافا”، في إشارة منها إلى كون الشوباني كان غير ما مرة حديث الساعة بدء من علاقته بسمية بنخلدون فيما بات يعرف بـ ”الكوبل الحكومي”، مرورا بآخر ضجة أثيرت حوله بعد شرائه لسيارات فارهة بمبالغ مالية كبيرة.

ابلاضي التي وصفت الوزير السابق عن حزبها بأنه ” أحسن رئيس جهة”، أضافت في تدوينتها أن ” مستهدفي الشوباني” يسعون إلى منعه من ” النهوض بجهة ظلت لعقود من الزمن عاصمة مدن المغرب العميق”.

وتابعت البرلمانية مدافعة عن زميلها في الحزب قائلة ”اعطونا فالصحراء واحد بحال الشوباني وانقذونا من ديناصورات عمرت لعقود تنهب ثروات البحر والبر والفوسفاط ويهددون وحدة الوطن ولا يسألون عما يفعلون، ياليت لنا مثل الشوباني في الصحراء سنحاسبه بعد ست سنوات و نحن كلنا ثقة انه سيحقق التنمية والتغيير …مرحبا بسي الشوباني رئيسا لجهات الصحراء ”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...