اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 3:39 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 9:10 مساءً

عاجل: الملك يعين عاملا جديدا على اقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

ترأس الملك محمد السادس، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالدار البيضاء مجلسا وزاريا عيّن فيه عددا من الولاة والعمال والسفراء والمدراء، فضلا عن الكاتب العام الجديد لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

وخلال أشغال المجلس ذاته وطبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة ومبادرة من وزير الداخلية، تفضل الملك بتعيين كل من:

-عبد الفتاح البجيوي في منصب والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش

– محمد فطاح في منصب عامل إقليم خنيفرة

– الحسين شاينان في منصب عامل إقليم اسفي

– عبد الحق حمداوي في منصب عامل إقليم صفرو

– محمد مفكر في منصب والي ملحق بالإدارة المركزية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...