اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:15 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 3:03 صباحًا

موقع “صفروسوريز” يهنئ فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة السلة

صفروسوريز: 

برسم بطولة القسم الوطني الأول لكرة السلة إناث ، تمكنت بطلات نادي الوداد الرياضي الصفريوي  بقيادة المدرب ذ. جواد كمال من هزيمة الكوكب الرياضي المراكشي بـحصة 47 نقطة مقابل 42 في مباراة النصف نهائي التي جمعت بين الفريقين بمدينة السطات 23/06/2016 ،النتيجة التي مكنتهن ( بطلات نادي الوداد الرياضي الصفريوي ) من التأهل الى المباراة النهائية ضد الحسيمة.

 وبمناسبة صعود الوداد الرياضي الصفريوي لكرة السلة إلى القسم الأول ممتاز بعد فوزه على الكوكب المراكشي تتقدم هيئة  تحرير موقع “صفروسوريز” يأحر التهاني إلى الصفريويات الذين أبلوا البلاء الحسن و شرفن مدينتهن أحسن تشريف، و كذلك إلى الطاقم التقني والاداري و كل مكونات الفريق، كما نتمنى ان يكون هذا الصعود فال خير على المدينة عامة و على الرياضة خاصة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...