اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 7:54 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 3:56 صباحًا

بالفيديو: مدير موقع بديل انفو و النقيب البقيوي يتعرضان للعنف من طرف بعض رجال القوات المساعدة في اصيلا

صفروسوريز:  متابعة

في هذا التصريح المصور يحكي المهدوي عن ظروف اعتقاله رفقة النقيب عبد السلام البقيوي داخل سيارة الأمن في مدينة أصيلا وما تعرض له من تعنيف شديد على يد بعض رجال القوات المساعدة داخل نفس السيارة.

المهدوي الذي سُرق منه هاتفه من طرف أعد عناصر التدخل الأمني قبل استعادته يؤكد على ان السلطات قامت بمسح صوره، مشيرا إلى انه كشف عنه البطاقة المهنية للصحافة ومع ذلك لم تقيه عنف السلطات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...