اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 10:43 مساءً
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 3:56 صباحًا

بالفيديو: مدير موقع بديل انفو و النقيب البقيوي يتعرضان للعنف من طرف بعض رجال القوات المساعدة في اصيلا

صفروسوريز:  متابعة

في هذا التصريح المصور يحكي المهدوي عن ظروف اعتقاله رفقة النقيب عبد السلام البقيوي داخل سيارة الأمن في مدينة أصيلا وما تعرض له من تعنيف شديد على يد بعض رجال القوات المساعدة داخل نفس السيارة.

المهدوي الذي سُرق منه هاتفه من طرف أعد عناصر التدخل الأمني قبل استعادته يؤكد على ان السلطات قامت بمسح صوره، مشيرا إلى انه كشف عنه البطاقة المهنية للصحافة ومع ذلك لم تقيه عنف السلطات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو
2 فبراير 2019 / قراءة

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو

صفروسوريز: متابعة عادت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس الى الواجهة قضية تسجيل صوتي يؤرخ لدردشة ساخنة، في جلسة خاصة، ضمت عددا من كبار أعضاء المجلس الاقليمي لصفرو، في صيغته السابقة و تضمنت الدردشة، اعترافات بتلقى أموال ورهن شيكات على بياض في صراعات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...