اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019 - 10:31 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 2:20 صباحًا

برافو: التلميذة شهبر نهال الأولى وطنياً في الباك بـ19.32

صفروسوريز:

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن مجموع الحاصلين على الباكالوريا بإحدى الميزات، برسم الدورة العادية لهذه السنة، بلغ 72 ألف و979، بما يمثل 45,9 في المائة من مجموع الناجحين.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها استكمالا للمعطيات المتعلقة بنتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا المنشورة في بلاغ سابق اليوم، أن هذه النسبة تتوزع كالتالي: ميزة حسن جدا 7.5 في المائة، ميزة حسن 13,8 في المائة، ميزة مستحسن 24.7 في المائة.

وأضاف البلاغ أن التلميذة شهبر نهال، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الخصوصية المنار بأكاديمية مراكش-آسفي، حصلت على معدل 19.32 من 20، وهو أعلى معدل مسجل على المستوى الوطني في هذه الدورة، بينما حصلت التلميذة قصاب أميمة، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الداخلة بأكاديمية بني ملال-خنيفرة، على معدل19.21 من 20 وهو أعلى معدل مسجل بالتعليم العمومي برسم نفس الدورة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...