اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:12 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 2:20 صباحًا

برافو: التلميذة شهبر نهال الأولى وطنياً في الباك بـ19.32

برافو: التلميذة شهبر نهال الأولى وطنياً في الباك بـ19.32
قراءة بتاريخ 23 يونيو, 2016

صفروسوريز:

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن مجموع الحاصلين على الباكالوريا بإحدى الميزات، برسم الدورة العادية لهذه السنة، بلغ 72 ألف و979، بما يمثل 45,9 في المائة من مجموع الناجحين.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها استكمالا للمعطيات المتعلقة بنتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا المنشورة في بلاغ سابق اليوم، أن هذه النسبة تتوزع كالتالي: ميزة حسن جدا 7.5 في المائة، ميزة حسن 13,8 في المائة، ميزة مستحسن 24.7 في المائة.

وأضاف البلاغ أن التلميذة شهبر نهال، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الخصوصية المنار بأكاديمية مراكش-آسفي، حصلت على معدل 19.32 من 20، وهو أعلى معدل مسجل على المستوى الوطني في هذه الدورة، بينما حصلت التلميذة قصاب أميمة، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الداخلة بأكاديمية بني ملال-خنيفرة، على معدل19.21 من 20 وهو أعلى معدل مسجل بالتعليم العمومي برسم نفس الدورة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...