اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:33 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 9:25 مساءً

فوائد الثوم البقدنوس

الثوم هو معروف جيدا بفوائده الصحية. إلى جانب توفير نكهة رائعة لمجموعة واسعة من الأطعمة، يمكن للثوم ان يساعد في علاج الأمراض البسيطة والوقاية من الأمراض. “.
   فائدة الثوم مقاتلة العدوى
        يجب استهلاك الثوم يوميا لمنع وشفاء الالتهابات ونزلات البرد، ويقول الدكتور أندرو ويل، الشركة الرائدة في مجال الطب التكاملي. الأليسين، الفوائد الموجودة في الثوم هي المسؤولة عن قدراته الطبية. لأقصى قدر من الفعالية، ينبغي أن يتعرض الثوم المطحون في الهواء لمدة 10 دقائق، ثم تضاف إلى المواد الغذائية .
    الثوم والتهابات الأذن
 يوصي أيضا بعلاج التهابات الأذن الخارجية والوسطى بالثوم أو زيت الثوم. يجب أن يوضع الثوم أو الزيت  في الأذن، وذلك باستخدام قطارة للزيت ووضع قطعة من القطن لمنع التسرب.
      الثوم والبريبايوتكس
        الثوم هو مصدر البريبايوتكس، المواد الغذائية التي توفر الغذاء لالبروبيوتيك، و هي “البكتيريا الجيدة” في الأمعاء.
    البقدونس
        وينبغي أيضا للبقدونس ان يتم إدراجه في النظام الغذائي اليومي. فوائده الجمالية بوصفها مقبلات لها أيضا فوائد صحية غير متوقعة، وكليفلاند كلينيك توصي باستخدام هذه الطريقة كوسيلة لتشجيع مرضى الزهايمر لتناول الطعام. ويستشهد أيضا كبديل للمضادات الأكسدة الغنية عالية الصوديوم التوابل. ملعقة كبيرة واحدة. من البقدونس الطازج تحتوي على أكثر من 75 في المئة من البدل اليومي الموصى به من فيتامين K ويحتوي على فيتامينات C و A، وكذلك كميات صغيرة من حمض الفوليك والحديد، ولكن فقط من السعرات الحرارية 1.
    البقدونس وفلافونيس.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...