اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 - 2:29 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 1:14 مساءً

عودة مستمرة إلى ملف التعاضدية العامة للتعليم

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

مازال ملف التعاضدية العامة للتعليم يثير الكثير من الاهتمام  لدى الشغيلة التعليمية ، وفي هذا الإطار ارتأينا أنه من الضروري  نشر ما دونه الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم  على صفحته بالفايسبوك ، لما للموضوع من أهمية  ، قصد اطلاع نساء ورجال التعليم على بعض مستجدات الملف …

 

Abdelaziz Mountassir

عودة مستمرة إلى ملف التعاضدية العامة للتعليم.
بعد مهزلة انتخابات المندوبين و بطريقة لا تختلف عن سلوك الحكومة في تعاملها مع الملف الإجتماعي، اتجه الجهاز المتحكم في التعاضدية لعقد جمعه العام بجامعة الأخوين بإيفران يومي 27 و 28 يونيه لتمرير باقي فصول المسرحية و شرعنتها ، في تجاهل تام لكل الإحتجاجات و البيانات الفاضحة للخروقات…الخ و سيشاركه في هذه المسرحية مناديب بأزياء نقابية؟ فهل ستؤدى الأدوار كما هو مرسوم لها من طرف الجهاز أم أن صحوة ضمير ستحصل لتكشف عن المستور؟
وكيفما كان الحال فإن موضوع هذا الملف سيبقى مفتوحا ليقول المتعاضدات و المتعاضدون من نساء و رجال التعليم كلمتهم الفصل.

                                                                         عبد العزيز منتصر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...