اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:20 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 8:49 صباحًا

جامعة ابن زهر باكادير تتألق

 

تتميز 13 جامعة مغربية، لأول مرة بدخولها لائحة 124 جامعة المصنفة، ولأول مرة يحتل المغرب موقعا أفضل من لبنان ومن قطر في ترتيب أفضل الجامعات العربية الذي نشر في منتصف شهر يونيو من طرف المجلة الأمريكية المتخصصة  News & World Report.

وقد تصدرت ترتيب الجامعات المغربية جامعات محمد الخامس/الرباط و القاضي عياض/مراكش و الحسن الثاني/البيضاء  و محمد الأول/وجدة.

جامعة ابن زهر بأكادير جاءت في المرتبة الخامسة؛ مما يعني أنها حققت طفرة في الترتيب الوطني، وهي التي كانت تحتل دائما ذيل الترتيب.

هنيئا لجامعة ابن زهر إدارة وأساتذة وطلبة، ومزيدا من النجاح والتألق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...