اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:28 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 4:33 صباحًا

زعيمة اليسار بالمغرب تضمن مقعدها في البرلمان

صفروسوريز:

أعلنت نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، ترشحها على رأس اللائحة الوطنية للنساء في الانتخابات التشريعية المقبلة المزمع عقدها في السابع من أكتوبر 2016.

وقالت منيب التي كانت تتحدث ليلة اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2016، بمقر الحزب في الدار البيضاء، إنأعضاء بالحزب قرروا ترشيحي على رأس اللائحة الوطنية في الانتخابات التشريعية المقبلة خلال سفري، معللين ذلك، بحسبها دائما، إلىالرغبة في وجود عنصر قادر على تقديم صورة جيدة ويكون دافعة للتقدم”.

الأمينة العامة للحزب أكدت دعم رفاقها للائحة الوطنية للنساء في الانتخابات الماضية والمقبلة على اعتبار ضرورة تشجيع النساء من أجل الوصول إلى مناصب المسؤولية.

وكشفت زعيمة الحزب عن خطةالاشتراكي الموحدأن الحزب رفقةفيدرالية اليسار الديمقراطييسعى إلى تشكيل فريق برلماني رغم تأكيدها على صعوبة ذلك، لافتة إلى أن الاستحقاقات التشريعية المقبلة تلزم الاجتهادليس الفشوش كما قمنا بذلك في الانتخابات الماضية”.

ودعت منيب مناضلي حزبها وباقي المتعاطفين إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية والتصويت على مرشحي الفيدرالية من أجل الحصول على 400 ألف صوت من أجل ضمان تمثيلية أكبر في مجلس النواب.

وحول طريقة الاستعداد لهذه الانتخابات، أكدت منيب أنالاشتراكي الموحديعدبرنامجه الانتخابي في 100 نقطة رغم أن المواطن لا يطلع عليه، مضيفة أنهيتم عقد جلسات بالمدن والجهات من أجل النجاح في هذه المحطة

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...