اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:21 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 12:24 مساءً

الواص يسحق نهضة تاوريرت بالملعب البلدي بصفرو (فيديو)

تمكن فريق الوداد الرياضي الصفروي لكرة القدم(WAS) يوم أمس الأحد 21 دجنبر 2014من تحقيق فوز ثمين وهام ضد النهضة الرياضية لتوريرت (RST)لكرة القدم بثلاتة اهداف لهدف واحد، برسم مباراة الدورة 12 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي .

بحيث سجل للوداد الصفريوي كل من الاعب عبد الحي المزواغي في الدقيقة 07 من عمر الشوط الاول و الثاني من تسجيل الاعب حموني حسن (دقيقة 40)، نفس الاعب سجل الهدف الثالت (د 39) في الشوط الثاني. كما سجل لزوار الاعب فريد زعوم (د 33) من الشوط الثاني.

 و بهذا الفوز الثمين اصبح الفريق يحتل الرتبة 11 ب 13 نقطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...