اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 1:41 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 3:52 صباحًا

الشعلة تحتفى بالطفولة المهمشة بصفرو

صفروسوريز:

في إطار الأنشطة الاجتماعية و التربوية التي تواكبها الجمعية وبمناسبة شهر رمضان المبارك وتنفيدا لبرنامجها السنوي ، نظمت جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع صفرو  حفل حناء وتزيين لفائدة الأطفال ، وذلك  يوم الاحد 19 نونبر  الساعة العاشرة مساءا بالمركز السوسيو ثقافي لدعم قدرات الشباب بصفرو  .

حيث تخلل هذا الحفل جوا من الفرح والمرح وإدخال السعادة على قلوب الأطفال من خلال عروض فنية قدمها منخرطوا الجمعية  وقد عرف هذا الحفل إقبالا كبيرا من طرف الأطفال رفقة أمهاتهم الذين لبوا دعوة الجمعية.

ولقد زين الأطفال بألبسة تقليدية واخرى عصرية ليصبحوا كعرسان صغار حيث لوحوا بأيديهم بعد حملهم على الأكتاف للجمهور الحاضر.

وفي  تصريح  لنا مع الطيب العمراني”عضو المكتب وعضو المجلس الإداري للجمعية”  أكد لنا أن  الفرع له أهداف مسطرة تصب في تنشيط وتربية الأطفال والمساهمة في تنمية المعارف التربوية والفنية وزرع قيم المواطنة لديهم و بالنسبة لحفل الحناء أفاد لنا انه أصبح تقليدا سنويا تواظب الجمعية على تنظيمه نظرا للفرحة والسعادة التي يدخلها على قلوب الاطفال وذويهم ،كما نوه بالمجهودات التي يبدلها أعضاء مكتب الجمعية إلى جانب المنخرطين من أجل الرقي بأداء الجمعية و ضمان استمرار تقديم خدماتها للفئات الصغرى .

وللإشارة فإن جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع صفرو تعتبر من الجمعيات القلائل التي تعنى  بالطفولة وخصوصا المهمشة  حيت تقوم بأنشطة دورية لفائدة الاطفال بل وحتى الشباب واليافعين في اطار برامج ناجعة كان اخرها برنامج مكافحة التدخين في المؤسسات التربوية عرفت نجاحا باهرا لقيت استحسان الجميع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...